منتديات حبيب حياتي
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديات | حبيب حياتي |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]





 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
*** اهلآ وسهلآ بكم احبائي في منتديات حبيب حياتي ***
***ادارة حبيب حياتي تفتح باب الاشراف على كل من يجد بنفسه الرغبه في احتلال المنصب ***

شاطر | 
 

 "آل الذهب" أشقاء يأكلون بعضهم بعضاً في رداع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير البصري
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الدولة : غير معروف
العذراء عدد المشـاركات : 1765
التـقيم : 107

الـقوة : 4
30 / 10030 / 100

تاريخ التسجيل : 15/02/2012
العمر : 29
الموقع : حبيب حياتي
۩ خدمة mms ۩ :
الاوسمة : لا يوجد
المزاج المزاج : دموع الحب أجمل إذا هي وجدت من يمسحها

مُساهمةموضوع: "آل الذهب" أشقاء يأكلون بعضهم بعضاً في رداع   الجمعة 17 فبراير 2012 - 6:27

"آل الذهب" أشقاء يأكلون بعضهم بعضاً في رداع آخر تحديث:الجمعة ,17/02/2012

أفادت مصادر قبلية بمنطقة رداع بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، أن 17 شخصاً قتلوا في اشتباكات تلت مقتل القيادي المحلي في تنظيم القاعدة في اليمن الشيخ طارق الذهب، بينهم أخوه الذي قتله .

واندلعت معارك شاركت فيها عناصر القاعدة ومسلحون قبليون في أعقاب مقتل طارق الذهب ليل الأربعاء/ الخميس في منطقة المسانح بمحافظة البيضاء برصاص أخيه غير الشقيق الشيخ حزام الذهب، حيث أكدت مصادر قبلية أن حزام الذهب قد يكون مدفوعاً من السلطات .

وأكدت المصادر أن المعارك التي اندلعت فجر أمس في منطقة المسانح أسفرت عن مقتل 17 شخصاً بينهم حزام الذهب وشقيقه ماجد، وقد سقطا في منزلهما في قصف نفذته عناصر القاعدة الموالون لأخيهما طارق، ومن بين القتلى ال ،17 أحد عشر مسلحاً قبلياً موالياً لماجد الذهب استهدفتهم عناصر القاعدة في مركبة كانوا على متنها .

وبعد مقتل طارق الذهب، انتشر رجاله على الأثر في شوارع مدينة رداع بحثاً عن حزام الذهب ورجاله، وقد أطلقوا النار على المركبة التي كانت تقل 15 شخصاً من أنصاره وفق مصدر قبلي، الذي أكد أن حزام الذهب “تصرف بإيعاز من السلطات اليمنية” .

وأفاد الناشط الشبابي باسل السلاني أن “الاشتباكات اندلعت في المسانح ومحيطها”، مشيراً إلى أن قبيلة قيفة التي ينتمي إليها “ستطهر كل منطقة المسانح ورداع المجاورة من القاعدة بعد أن تخلصت من طارق الذهب” .

من جهته، قال شيخ قبلي من قيفة إن “القبائل تخشى القاعدة ولا تقبل أن تكون قراها هدفاً للطيران الأمريكي” الذي يشن غارات مفترضة على مواقع للتنظيم المتطرف في اليمن، ويعد طارق الذهب، شقيق أرملة أنور العولقي الأمريكي اليمني الذي قتل في غارة أمريكية في اليمن في 30 سبتمبر/أيلول العام الماضي .

وكان مسلحو القاعدة بقيادة طارق الذهب، سيطروا على رداع القريبة من المسانح والتي تقع على بعد 130 كلم عن صنعاء في 16 يناير/كانون الثاني، مقتربين بذلك من العاصمة صنعاء بعدما عززوا وجودهم في جنوب وشرق البلاد، وفي نهاية يناير، أفادت مصادر قبلية بأن عناصر القاعدة انسحبوا بشكل كامل من المواقع التي كانوا يسيطرون عليها في مدينة رداع خصوصاً مدرسة العامرية وقلعة رداع ومقر المخابرات واتجهوا إلى مقر إقامة قائدهم طارق الذهب في المسانح .

وينتمي مسلحو القاعدة الموالون للذهب إلى جماعة “أنصار الشريعة”، وهو الاسم الذي تتخذه القاعدة في رداع وفي مناطق أخرى من اليمن، خاصة أبين .

وكانت مصادر أمنية قد أكدت أن خمسة أشخاص من بينهم مسؤول انتخابي قتلوا الأربعاء عندما فتح مسلحون النار على سيارتهم في محافظة البيضاء، وأضافت المصادر أن من بين القتلى أحد ضباط الحرس الجمهوري، المسؤول عن الأمن في الانتخابات، إضافة إلى جنديين ومدني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://habibhiati.co.cc.org
 
"آل الذهب" أشقاء يأكلون بعضهم بعضاً في رداع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبيب حياتي :: منتديات اجتماعية :: اخبار عامة - جرائم - اثارة-
انتقل الى: